1001 Nights | ألف ليلة وليلة - الليلة ٩٩: علي الزيبق وزُريق السماك

arabic literature

1001 Nights

بعد نجاح علي في حيلته على دليلة وابنتها وحراسها، تذهب المحتالة إلى قاعة الدنف طالبة الصفح، فيطلب منها حسن شومان أن تزوج ابنتها لعلي، لكنها تضع شرطـًا صعبـًا كي تتحقق الزيجة .. أن يسرق كيس الدنانير الذهبية المعلق عند محل زريق السماك، خال زينب.

About episode

بعد نجاح علي في حيلته على دليلة وابنتها وحراسها، تذهب المحتالة إلى قاعة الدنف طالبة الصفح، فيطلب منها حسن شومان أن تزوج ابنتها لعلي، لكنها تضع شرطـًا صعبـًا كي تتحقق الزيجة .. أن يسرق كيس الدنانير الذهبية المعلق عند محل زريق السماك، خال زينب.  هذه الحلْقةُ من إنتاجِ وتحريرِ وإخراجِ أحمد إيمان زكريا، مساعدة إنتاج سجى نصر الله، إعدادِ معاذ شِناف، ومِنَ المراجعةِ والتدقيقِ اللُغَوِي خالد سليم، ساعد في المونتاج أحمد متري. التصميمُ الصوتيُّ لنور الدين بلاحسن. فريقُ التسويقِ والنشرِ بيان حبيب وجنى عوض وعمر خطاب ومحمد ياسر. يمكنكم الاشتراك على صوت بلس للاستماع للموسم الخاص على آبل بودكاستس من خلال هذا الرابط: https://sow.tl/PlusApple أدت دورَ شهرزاد: أروى الخواجا. أدى دورَ علي الزيبق: معتز الشاذلي.  أدت دورَ دليلة: لانا ناصر. أدى دورَ حسن شومان: محمد خير عايش. أدى دور أحمد الدنف: حسام جدعو أدى دورَ زريق السماك : عمر درابكة. أدت دور زينب: رفيدة خالد أدى دور الحمال: خالد الشرشابي أدى دورَ الراوي: حُسام ياسين. بودكاست ألف ليلة وليلة من إنتاج صوت.   ندعوكم للإصغاء إلى أصوات من فلسطين من خلال الحلقات الخاصة التي نقوم بنشرها تباعًا في ضوء الأحداث الحالية: https://www.sowt.com/ar/palestine تابعوا صوت على: النشرة البريدية: https://sow.tl/newsletter إنستجرام: https://www.instagram.com/sowtpodcasts تويتر/إكس: https://twitter.com/sowt يوتيوب: https://www.youtube.com/@Sowt تيك توك: https://tiktok.com/@sowtpodcasts فيسبوك: facebook.com/SowtPodcasts لينكد إن: https://jo.linkedin.com/company/sowt تعرف على جميع برامج صوت: https://www.sowt.com/ar/podcast

Episodes

Season 1
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.

Let's talk

We know you love a little connection. So do we.

Sowt embraces its people and we’re constantly growing our team of talents and community that share our values, and above all, our passion. You’re one of us for the long haul no matter how you contribute to Sowt.

The beautiful thing about it is that we have a non-negotiable work-life balance situation that is set in stone. You know enough about us by now to see what we may have in common. So, let’s huddle and have a good time.

Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.