قهوة وخبرية مع مايا حجيج - ميرنا سليمان - المؤسسة والرئيسة التنفيئية لشركة "فين تيك جلاكسي"

converstional show

Maya Hajej

 المؤسسة والرئيسة التنفيئية  لشركة  "فين تيك جلاكسي"  منصة الابتكار المفتوحة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.شغلت منصب خبيرة استشارية في التحول الرقمي في "مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار" بين 2017 و2019، ومستشارة استراتيجية في "اتحاد المصارف العربية" بين 2017 و2019، كما شغلت عضوية المجلس الاستشاري في "شركاء البحث للشرق الأوسط وشمال أفريقيا" 2017 و2018. كذلك عملت كبيرة مراسلي المصارف والمالية في "Dow Jones" في الإمارات بين 2006 و2011، ومراسلة مالية في "زاوية" في الجمهورية اللبنانية بين يناير (كانون الثاني) وسبتمبر (أيلول) 2006، ومحررة في "دار شاتيلا للنشر" بين 2003 و2006.حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الابتكار وتنظيم الأعمال عام 2018 من "كلية كاس لإدارة الأعمال" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي عام 2001 من "الجامعة اللبنانية"، وشهادة في مجال علاقات المستثمرين عام 2016 من "سوق لندن للأوراق المالية"، وشهادة في مستقب التجارة الإلكترونية عام 2017 من "معهد ماساتشوستس للتقنية" في الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة في التسويق والاتصالات الرقمية عام 2017 من "جامعة كولومبيا".Support the show: https://www.patreon.com/risinggiantsnetworkSee omnystudio.com/listener for privacy information.

About episode

المؤسسة والرئيسة التنفيئية لشركة "فين تيك جلاكسي" منصة الابتكار المفتوحة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. شغلت منصب خبيرة استشارية في التحول الرقمي في "مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار" بين 2017 و2019، ومستشارة استراتيجية في "اتحاد المصارف العربية" بين 2017 و2019، كما شغلت عضوية المجلس الاستشاري في "شركاء البحث للشرق الأوسط وشمال أفريقيا" 2017 و2018. كذلك عملت كبيرة مراسلي المصارف والمالية في "Dow Jones" في الإمارات بين 2006 و2011، ومراسلة مالية في "زاوية" في الجمهورية اللبنانية بين يناير (كانون الثاني) وسبتمبر (أيلول) 2006، ومحررة في "دار شاتيلا للنشر" بين 2003 و2006. حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الابتكار وتنظيم الأعمال عام 2018 من "كلية كاس لإدارة الأعمال" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي عام 2001 من "الجامعة اللبنانية"، وشهادة في مجال علاقات المستثمرين عام 2016 من "سوق لندن للأوراق المالية"، وشهادة في مستقب التجارة الإلكترونية عام 2017 من "معهد ماساتشوستس للتقنية" في الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة في التسويق والاتصالات الرقمية عام 2017 من "جامعة كولومبيا". Support the show: https://www.patreon.com/risinggiantsnetwork See omnystudio.com/listener for privacy information.

Episodes

Season 1
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.

Let's talk

We know you love a little connection. So do we.

Sowt embraces its people and we’re constantly growing our team of talents and community that share our values, and above all, our passion. You’re one of us for the long haul no matter how you contribute to Sowt.

The beautiful thing about it is that we have a non-negotiable work-life balance situation that is set in stone. You know enough about us by now to see what we may have in common. So, let’s huddle and have a good time.

Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.